Saturday, June 4, 2011

اســــــــــتقرار العبيــــــــــد

  • بداية من المتوقع ان يكون كلامي غير منمق او مرتب اعذروني لحالة الارتباك والغيظ والحنق التى تنتابني من الصبيحة وحتى ساعتنا هذة .... الكثير من الاحداث مرت في يومنا هذا ومن المحتمل انها مرت على بعضنا مرور الكرام وسنستعرضهالاحقا.
  • احب ان انوة في البداية ان هذة التدوينة موجهة في الاساس لمن اطلق عليهم العبيــــــد او في رواية اخرى لاحسيـــــن البيـــادة وبالطبع هي لكل ثائر حر غيور على وطنة وحريص على استكمال ثورتة التى لم تقطع اي شوط يذكر ولم تحقق اي مطلب مهما كان صغيرا قامت من اجلة وحتى لم تسقط النظام الذي اعتقدنا انة بائد وهو مازال حاضرا وبقوة ومؤثر في مجتمعنا ويساعد على ذلك جهل البعض بدون قصد او قصد البعض الاخر .
صوت اغلبية الشعب المصري في الاستفتاء المشؤم ب( نعـــم ) لصالح الاستقرار في المقام الاول ثم يعقبة الدين .. ونحن معشر من قلنا ( لأ ) اعترضنا على ادارة حملات نعم بهذة الطريقة المذرية من تخوين ونصب المشانق لمن قالوا نعم واتهامهم بالخروج عن الملًة والكفر والالحاد . ورضينا نحن وهم بالامر الواقع وما آلت الية الامور من نتيجة ولاحقا الاعلان الدستوري الملعون الفاقد لكل ماتحملة الكلمة من معنى من تزييف وتزوير ارادة ألامة سواء كانت بنعم او لا لانها في النهاية تصب لصالح الشعب المصري وليس في صالح حكامة .. ارتضينا وسارت الامور وتسارعت وتيرة الاحداث ونحن معشر من قلنا لأ نلتزم الصمت لعدم التهييج واتهامنا كالعادة بالخروج عن مفهوم الديمقراطية وماأجمع علية اغلبية المصريين في الاستفتاء وترتيب الجدول الزمنى المنصوص علية في الاعلان الدستوري والكل يعلم بة .
احداث ( اطفيح وصول وامبابة وعبد العزير وطلعت حرب وقنا وفتح السجون واخيرا وليس اخرا الازبكية ) تفرض على الكل النزول والاعتصام مرة اخرة في التحرير والانحياز لقانون الشارع والذي بة كسبت الثورة اكثر مما كانت تحلم بة واكثر مما نادت بة واكثر مما كان اكثر المتفائلين في الشارع ... انة قانون الثورة ياسادة هو من يحكم ويأمر فيطاع دون اي رقيب او حسيب او قانون اخر غير قانون الشارع والثورة ... اعتقد ان الاخوة الاغلبية ممن صوتوا بنعم المشؤمة اخذوا حقهم وفرصتهم ولم تثبت نظرية الاستقرار اي معنى ولا طائل منها , انها جلبت الخراب والفتنة على رؤوسنا جميعا ولم تفرق بين مؤيد ومعارض ,,حان الان ان نعترف جميعا ان الاحتكام للتحرير وكل تحرير هو ما سينقذ مصرنا مما تمر بة حاليا ولا طائل ولا معنى افهمة لمزيد من العطلة والتأخر عن تلبية دعوة التحرير ألان قبل غدا,, كل من لة مطلب كبير كام ام صغير ينزل بة الى التحرير وكل تحرير وماسيوافق علية اغلبية الحضور هوما سينادي بة ثوار الميدان ... نعم اقولها مدوية وجلية ماسيوافق علية اغلبية الحضـــــــور ,, ولا عزاء ولا مطالب لمن هو راقد في منزلهم منتظر فرج ربة دون ان يسعى إلى تغيير الوضع المزري بيدة ,,لا عزاء لعبيـــــــد المنازل والقابعين اسفل ألحفتهم وغطيانهم وعلى بطونهم ينظرون عبر التلفاز لمن هم بالتحرير ويتحصرون على وضع البلد او يقولون خربوا البلد واستراحوا .. من حق الثائر الفعلى ومن كان فالتحرير وكل تحرير ان يفرض ويملي شروطة الجلية الواضحة التى هي في صالح الوطن والشعب دون الالتفاف إلى حملات التخوين من العبيد الذين يرضون بفتات الديمقراطية إلتى ينمن علينا بة العسكر بقايا النظام الذي نسعى ان يكون بائداً ... لا عزاء للعبيد الذين ينتظرون نشرة اخبار المساء والصباح ليروا حال البلد ويندمون على النظام السابق .. لاعزاء للعبيد الذين يروا ان الثورة التى ابهرت وهزت العالم تضيع من ايدي الثوار الحقيقيين ولا يحركون ساكناً .. لاعزاء للعبيد ..لاعزاء.
في وجهه نظري اي صوت سيخرج ويقول ان الاحتكام للتحرير مرة اخرى ( غلط وعيب وميصحش وكفاية وحرام ) هو عبـــد مهما كان اسمة او منزلتة او لقبة او اياً ما كان ... التحرير سيتحدث عن نفسة وثوارة الذين هم فية فقط وما يحددوة سيتحقق رغماً عن كل حاقد وصاحب نفس ضعيفة لا يقوى على العيش بدون ذل او مهانة او احتقار
التحـــــــــــرير ينتظــــــرنا يـــا احـــــــرار...هل من ملبــــي للنـــداء!!!؟؟؟؟
اعبر عن وجهة نظري فقط وما اتطلع الية
لنلجــــــأ لتحكيـــــم التحـــرير وكــــل تحريـــــر .. والعبيــــد يمتنعـــــــون
الشرعيــــــــــة والمجــــــد للشــــــــــارع

6 comments:

احمد خليل said...

قبل 25يناير كان الصراع الرئسى بين السلطة "الحزب الوطنى"والاخوان،بعد ازاحة مبارك اصبحت السلطة تقريبا فى يد الاخوان او قريبة من يد الاخوان اما التحرير فاصبح كسلم نقابة المحامين فى الماضى ..حين ترك الثوار التحرير دون ان يستولوا على السلطة ...الثورةجابت اخرها ونحن مقدمون على مرحلة جديدة بنفس النظام ولكن بطعم الاخوان او حزب وطنى متأسلم ...تحياتى

مدونون بلا قيود said...

بعد التحية ..
تم اضافة مدونتكم الى ـ مدونون بلا قيود ـ
وسوف ننشر مواجز وروابط لكل تدويناتكم خلال نصف ساعة من نشركم لها
لمزيد من التفاصيل http://modawenon.tumblr.com/icq
ولكم فائق الحرية والاحترام

نادي حواء said...

شكرا علي المجهود

نادى الاخبار said...

موضوع جميل

العاب said...

well done

رنين said...

لكم مني أجمل تحية ، وبالتوفيق ان شاء الله